أبناء مقاطعة الحي الحسني ضيوفا على رجال المطافئ

hayhassani | 2017.03.02 - 10:36 - أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 10:36 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أبناء مقاطعة الحي الحسني ضيوفا على رجال المطافئ

قامت مقاطعة الحي الحسني صباح يوم أمس 1 مارس 2017 بتنظيم زيارة لثكنة الوقاية المدنية بقصبة الأمين لفائدة أبناء روض الأطفال ومربياتهم بالمقاطعة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للوقاية المدنية وتنظيم قيادة الوقاية المدنية للأبواب المفتوحة أمام المواطنين.

هذه الزيارة التي استفاد منها الأطفال وقدم من خلالها رجال الوقاية المدنية عدد من العروض التي تحاكي تدخلاتهم الميدانية أمام الناشئة كما قاموا بتقديم عروض في الاسعافات الأولية وكيفية إسعاف الجرحى والمرضى واستعمال أدوات الإطفاء في حالة اندلاع حريق.

الزيارة التي كان الهدف منها التعريف بالمهام النبيلة لنساء ورجال الوقاية المدنية في انقاذ الأرواح واسعافهم بزرع روح التضحية لأجل الانسانية جمعاء دون التفرقة في الجنس أو الدين أو العرق مما يترك بصمة ايجابية لدى الناشئة وينمي حسهم الانساني.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.