أرباب محلات تنظيف السيارات يهددون بالاحتجاج بسبب التراخيص

hayhassani | 2016.09.13 - 12:39 - أخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 - 12:39 مساءً
تعليق واحد
قراءة
شــارك
أرباب محلات تنظيف السيارات يهددون بالاحتجاج بسبب التراخيص

هددت جمعية أرباب محلات تنظيف الزرابي والسيارات على لسان رئيسها حسن سلاهمي بالقيام بوقفة احتجاجية جراء الفوضى التي يعيشها القطاع في منطقة الحي الحسني، وذلك بسبب التراخيص التي تمنح دون حسيب أو رقيب وضاربة مبدأ التنافسية المعقولة، وحسب الوثائق التي لدى أخبار الحي الحسني نسخة منها فإن النقطة التي تحتج عليها الجمعية هي منح ترخيص لمحل لا يملك مواصفات فتح محل لتنظيف السيارات كما تجاور محل آخر بالمجموعة “ج” بالألفة، الملاحظة الثانية التي لاحظنا هو ما سر تبديل أرقام نفس المحل موضوع الجدل من رقم إلى آخر، قبل بداية الأشغال بالمحل موضوع الترخيص وبعده.

تعليق واحد
قراءة
شــارك

اترك تعليق 1 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


  1. 1
    مومن بوشعيب قال:

    أرباب محلات تنظيف السيارات في مواجهة آلهة التراخيص … لا الأرباب رعوها حق رعاتها ولا الآلهة قادرون على الحد من فوضاها …