أزقة وساكنة عين الشق تستغيث لتحرير الملك العمومي

hayhassani | 2016.09.06 - 4:23 - أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 4:23 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أزقة وساكنة عين الشق تستغيث لتحرير الملك العمومي

يحتل مجموعة من الباعة المتجولين الملك العمومي بعين الشق، متسببين في عرقلة السير بالشوارع والأزقة غير عابئين بالسكان ولا بمستعملي الطريق. وتظهر الصورة التي ننشرها [أخبار الحي الحسني أحد مظاهر احتلال الملك العمومي في بعمالة مقاطعة عين الشق، حيث استوطن مجموعة من الباعة أحياء سكنية أمام أعين أعوان السلطة الذين حسب مصادرنا تقدم لهم “فدية” كثمن لصمتهم على هذه الفوضى، خصوصا بعد ترويج الباعة ذاتهم مجموعة من الأقراص المهلوسة والمخدرات.

وعبر المواطنون عن استيائهم وسخطهم من تصرفات الباعة المتجولين، بعد ضمهم لمساحات من أرصفة للشوارع والطرقات والساحات بذات المنطقة، ولم يتركوا حتى مسالك للمارة والراجلين والمتجولين من المواطنين الذين يضطرون للنزول إلى الطرقات يشاركونها مع السيارات والدراجات والشاحنات والحافلات والعربات.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.