أفعداس شاب يدخل غمار الانتخابات بحصان جامح

hayhassani | 2016.09.30 - 10:05 - أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 10:05 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أفعداس شاب يدخل غمار الانتخابات بحصان جامح

وضع حزب الاتحاد الدستوري ثقته بدائرة الحي الحسني في الشاب مصطفى أفعداس الفاعل الجمعوي بمنطقة ليساسفة، عن سن الواحد والثلاثين يدخل أفعداس مغامرة قيادة لائحة حزب المعطي بوعبيد متسلحا يشعبيته داخل ليساسفة كفاعل جمعوي مأثر في معظم تحركات المجتمع المدني بليساسفة، حيث يعتبر قائدا لعدد من التحركات لعدد من القضايا التي دافع ولا زال يدافع عنها لمصلحة الساكنة قصد رفع التهميش عنهم والمطالبة بحقوقهم.
عضو غرف الصناعة والتجارة بجهة الدار البيضاء سطات ورئيس لجنة تأهيل المقاولات الصغرى بها يطمح لخلق المفاجأة الظفر بمقعد في الانتخابات التشريعية الحالية ليكون أصغر برلماني في تاريخ الحي الحسني.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.