أمجاد الحسنية على بعد خطوة من قسم النخبة

hayhassani | 2016.05.12 - 3:24 - أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 3:25 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أمجاد الحسنية على بعد خطوة من قسم النخبة

تمكن فريق أمجاد الحسنية من احتلال المرتبة الاولى في المجموعة (س) ببطولة عصبة الدار البيضاء الكبرى وذلك بعد صراع إلى غاية الدورة الأخيرة مع الفريق المحتل للمرتبة الثانية وتمكن فريق أمجاد الحسنية من احتلال المركز الأول والتأهل لمبارة السد المؤهلة للقسم الثاني هواة التي سيقابل فيها فريق نادي كرة القدم البيضاوي وذلك بملعب البشير بالمحمدية يوم السبت 14 ماي 2016 انطلاقا من الساعة الخامسة بعد الزوال.

وجاء هذا التأهل بعدما حقق فريق أمجاد الحسنية 11 الانتصار وتلاث خسرات فقط من أصل 14 المباراة، كما يتمنى موقع أخبار الحي الحسني فوز فريق أمجاد الحسنية وتشريف عمالة مقاطعة الحي الحسني.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.