أمن الحي الحسني يقبض على عصابة سرقت لوحة ب 6 مليار من ايطاليا

hayhassani | 2017.02.16 - 1:32 - أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 1:32 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أمن الحي الحسني يقبض على عصابة سرقت لوحة ب 6 مليار من ايطاليا

قامت عناصر الضابطة القضائية والاستعلامات العامة بالحي الحسني بعملية نوعية وفريدة حيث ترصدت عصابة كانت بصدد تسويق لوحة فنية بقيمة تفوق الستة ملايير سنتيم، هذه اللوحة المسروقة منذ العاشر من غشت 2014  والتي رسمها الرسام الإيطالي جوفاني فرانشيسكو باربييري الملقب بغويرتشينو من كنيسة في مودينا (شمال إيطاليا). السرقة التي وصفتها الكنيسة بروما انذاك ب “خسارة كنز وطني”.

اللوحة البالغ طولها 2,93 مترا وطولها 1,84 مترا رسمت سنة 1639 وتظهر فيها العذراء مريم محاطة بيوحنا الإنجيلي وغريغوريوس العجائبي.

لينتهي لغز اختفائها على يد رجال الحموشي بالحي الحسني، وقاموا بالقبض على عدد من الأشخاص  الذين لهم صلة بسرقة هاته التحفة الفنية.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.