أمن ليساسفة يتفاعل مع مطالب الساكنة.

hayhassani | 2016.08.24 - 8:04 - أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 8:04 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أمن ليساسفة يتفاعل مع مطالب الساكنة.

منذ مدة وعناصر الدائرة الامنية تتحرك من اجل تجفيف كل مسببات الجريمة من خلال اعلان الحرب على تجار المخدرات والاقراص المهلوسة والمشروبات الكحولية التي تعد السبب الرئيسي في تنامي الجريمة والاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها المواطنون تحت تهديد السلاح الابيض.

فبعد اعتقال اهم مروجي الاقراص المهلوسة، سجلت أمس الدائرة الامنية بليساسفة توقيف كل من الملقب بولد الزوهرة المتخصص في السرقات تحت التهديد والضرب والجرح، الذي ظل ينشط على مستوى الارض الخلاء المحادية لقصبة الامين واعدادية ابو القاسم الزياني، فحسب مصادر مطلعة بلغ عدد ضحاياه اكثر من 15 ضحية.                                                            كما تم توقيف اخطر مجرم روع ساكنة ليساسفة العليا والاحياء المجاورة الملقب ” بالصاروخ”.               واستمرارا في عملها تمكنت عناصر الدائرة مساء يوم الاربعاء الجاري من مداهمة وكر مروج “الماحيا ” بارض السلباوي الذي اتخذه  مقرا لمزاولة تجارته الممنوعة، وحسب تصريحات لمصادر اخبار الحي الحسني فقد ترتب عن هذه المداهمة حجز كميات مهمة من “ماء الحياة ” معباة في قنينات من الحجم الكبير.

هذا وسيتم عرض الموقوفين على انظار العدالة لتقول كلمتها بعد تعميق البحث معهم تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.