أمهات بلوك اشنيدر تنتفض ضد حكم جائر بإفراغهم

hayhassani | 2017.01.17 - 2:28 - أخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2017 - 2:28 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أمهات بلوك اشنيدر تنتفض ضد حكم جائر بإفراغهم

قامت يوم أمس ساكنة بلوك اشنيدر بشارع أم الربيع بوقفة احتجاجية على الحكم الصادر في حقهم بإفراغ منازلهم لفائدة شركة SEGMET المملوكة من طرف الوزير الأول السابق في عهد الحسن الثاني محمد كريم العمراني، حيث طالبوا المسؤولين بفتح حوار مسؤول معهم ومع الشركة وذلك وفقا لاتفاقية البيع الموقعة مع الشركة الأم التي كان يشتغل لديها أبائهم والتي اطلعت أخبار الحي الحسني على نسخة منها.

لهذا يبقى التساؤل هل اطلع القضاء  على وثائق ذوي الحقوق في أرض بلوك اشنيدر من طرف المحافظة العامة أم أن الأحكام الاستعجالية لذوي النفوذ أصبحت هي المعيار .

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.