إعلان هام من أخبار الحي الحسني للعموم

hayhassani | 2016.08.25 - 12:46 - أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 12:46 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إعلان هام من أخبار الحي الحسني للعموم

صباحكم أكثر من سكر بحلاوة تستحق أن تكون نكهة للمستقبل، أن تعيش أجمل المغامرة بخلق موقع محلي بمنطقة تعيش بها كافة المتناقضات التي تجمع الوطن بغيرة ابن الحي مع تعداد سكاني يعادل 2% من مجموع سكان الوطن فهذا في حد ذاته يجعلنا فاخورين بأن التاريخ سيكتبه لنا.

ولكن في الحقيقية أننا أقدمنا على خلق منبر إعلامي يعاني كافة أنواع الصعوبات التي من الممكن أن تكون لدى منبر اعلامي من أبرزها سد الطريق نحو المعلومة وكأننا بعبع مخيف، مع العلم أننا حاولنا جاهدين أن نعمل بحيادية ايجابية وألا نتحامل على أحد دون وجه حق، أما العراقيل والصعوبات اليومية في غياب أي دعم لتجربتنا الاعلامية التي لا طالما فكرنا في انهائها لكن حاجة الساكنة والقراء الذين والحمد لله  في ازدياد تجعلنا نتريث رغم أننا لسنا براضين عن ما نقدمه لهم ولنا أن نعترف أننا لم نمنحهم المنتوج الذي نرجوه رغم استثمارنا الشخصي في أن يكون لنا كيان اعلامي محلي إلا أأاااأن العراقيل البيروقراطية وبعض الأخطاء السذاجة التي قمنا بها جعلت من انتاجنا الصحفي المحلي محدود رغم أننا نسعى في المحدودية إلى أن نأخذ حيز بارزا في الجسم الاعلامي الوطني انطلاقا من خصوصيتنا المحلية.

ومع تناسل عدد من الصفحات والحسابات على مواقع التواصل التي تتحدث على الحي الحسني دون وجوه مكشوفة والتي تدعي الفضيلة ومحاربة الفساد وفضح الحقائق ومنها من يدفع الأموال للفايسبوك حتى ينال الشهرة السريعة ونتهم فيها نحن في غالب الأحيان ونحن نعلن عدم وجود صلة بها لأننا نملك في نظرنا الأهم وهو سمعة محمودة وننتقد أي كان بجرأة ووجه مكشوف ونخوض معاركنا بشجاعة نرتضي فيها أن نكون غير ظالمين مع استعدادنا الدائم إلى الاعتذار إذا ما تجاوزنا في حق أحدهم سواء كان شخصا أو مؤسسة بما يلزمنا بالعمل الصحفي المهني الشريف.

عودة إلى الأموال التي رفضنا أن نضعها في حساب مارك إلى الأن لأننا نقول أن عملنا كفيل بانتشارنا وأن الاستثمار الحقيقي يكون في بنية تحتية إعلامية بوجه مكشوف ربما هي موجودة الآن بفضل سواعدنا ولكنها تحتاج إلى دعم وشراكة من لدن الدولة والسلطات المحلية والمنتخبة والمؤسسات الخاصة حتى يصبح للحي الحسني صوت حقيقي الذي سعينا فيه أن يكون خادما للساكنة وللوطن والمواطنة لا غير، حتى تدور عجلة الانتاج لما يطور الخدمة الإعلامية لساكنة تبلغ نصف مليون نسمة وما يتيح لهم قناة للتواصل بين المواطن والمسؤولين.

نعلن أنه في القريب العاجل سنعلن عن مجموعة من الأخبار الجديدة التي تعني الاعلام بالحي الحسني وعن تطوير للخدمة الاعلامية لأخبار الحي الحسني والتي نتمناها أن تكون في صالح المواطن والمواطنة بالحي الحسني.

دمنا في خدمتكم أعزائي القراء

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.