اجتماع موسع للأطياف السياسية بمجلس مقاطعة الحي الحسني لحل مشكل سوق دلاس

hayhassani | 2017.02.12 - 2:44 - أخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 2:44 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اجتماع موسع للأطياف السياسية بمجلس مقاطعة الحي الحسني  لحل مشكل سوق دلاس

عقد السيد احمد جدار رئيس مجلس المقاطعة اجتماعا تنسيقيا حول وضعية سوق دلاس وذلك يوم الجمعة 10 فبراير 2017.
بحضور ممثلين عن جميع الحساسيات السياسية الممثلة في المجلس “الأصالة والمعاصرة والتقدم والاشتراكية وحزب الاستقلال” وممثلين لتجار سوق دلاس وبعض المسؤولين والموظفين بالمقاطعة.
الاجتماع تميز بنقاش مستفيض تم خلاله تبادل الاراء و الاستماع لمختلف وجهات النظر. في جو يسوده التوافق والنقاش البناء انتهى إلى اقتراح توجيه طلب إلى السيد رئيس جماعة الدار البيضاء قصد تفويض تدبير ملف سوق دلاس إلى السيد رئيس مقاطعة الحي الحسني لايجاد تسوية عاجلة للملف.
كما تم الاتفاق على أن الاطراف الحاضرة في الاجتماع هم اعضاء اللجنة المكلفة بتتبع أطوار معالجة وضعية سوق دلاس، مع التأكيد على الحرص على عقد اجتماعات منتظمة متواصلة لهذه اللجنة إلى حين التسوية النهائية للملف اعتمادا على مقاربة تدبير تشاركي مرتكز على التنسيق مع جماعة الدار البيضاء والسلطة المحلية اللتان يعتبر دورهما اساسيا، في حل الملف العالق منذ سنة 2002.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.