اعتصام ونقل للمستشفى وضبابية في صرف المنح بالحي الحسني

Yassine Hijji | 2017.04.13 - 2:35 - أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 2:35 مساءً
3 تعليق
قراءة
شــارك
اعتصام ونقل للمستشفى وضبابية في صرف المنح بالحي الحسني

دخل مستشاري حزب التقدم والاشتراكية في اعتصام مفتوح داخل مقاطعة الحي الحسني منذ يوم أمس وذلك احتجاجا على ما وصفوه بعدم الشفافية في صرف منح الدعم على الجمعيات وإهدار للمال العام وأن عدد من الجمعيات التي تلقت الدعم لا تستحقه وملفاتها تشوبها عدد من الخروقات، حيث نقل يوم أمس المستشار عبد العزيز العباسي إلى قسم المستعجلة بعد دخوله في نوبة ضغط سكر، فيما ردت الأغلبية بكون اعتصام مستشاري ليس له ما يبرره حيث أنهم اتفقوا على منح جميع الجمعيات التي قدمت مشاريع موافقتها التي تعد استشارية فقط وترفع للحسم فيها لمجلس المدينة الذي سيمنح المنح اعتمادا على مشاريع.

ليبقى التساؤل المطروح لماذا لم يقم مجلس المدينة بوضع شروط لطلب المنح وجعلها دون مقومات.

3 تعليق
قراءة
شــارك

اترك تعليق 3 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


  1. 1
    ولد الحي الحسني قال:

    ههههه الشغارة باقي كاع مابغو ايشبعوا شحال من عام او هما اينهبو او دايرين موت الحمار لي في الصورة .

  2. 2
    ولد الحي الحسني قال:

    ههههه الشغارة باقي كاع مابغو ايشبعوا شحال من عام او هما اينهبو او دايرين موت الحمار لي في الصورة هادوا جمعيات راهم شحال من عام او هما اعضاء في المجلس

    • 3
      رجل ماماك قال:

      هذا لف الصورة رجل ماماك يا الحيوان هاذ المرة عرف اش كتخرج على فمك حيت لا انت لا الحيونات فحالك كيعيروا في سيادهم غير زوامل بالنسبة ليا .