الأخطل البنين تتألق وتنظم أسبوعها الثقافي بتميز

Yassine Hijji | 2017.04.30 - 4:22 - أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 4:27 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأخطل البنين تتألق وتنظم أسبوعها الثقافي بتميز

نظمت مدرسة الأخطل البنين الابتدائية أسبوعها الثقافي الأول من 24 أبريل إلى 28 من الشهر نفسه والذي تخللتها مسابقات في بين التلاميذ في مختلف المجالات التي تنمي الحس الإبداعي والتنافسية في بادرة مستحسنة من الجميع واختتم يومه الجمعة بأمسية شارك فيها التلاميذ في تجويد القرآن الكريم وبلوحات تعبيرية وأناشيد تربوية باللغتين العربية  والفرنسية ومسرحية كما نظم بنفس المناسبة معرضا لأعمالهم الفنية، وحضر أمسيتهم الختامية ممثلين عن السلطة المحلية والمجلس العلمي ومديرية التربية الوطنية بالحي الحسني الذين تشرفنا بتقديم الجوائز الرمزية للأطفال الفائزين بالمسابقات  التي نظمت خلال الأسبوع الثقافي.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.