الأول من فبراير يشهد أول كرنڤال للطبول بالفردوس

hayhassani | 2017.01.30 - 11:23 - أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 11:23 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأول من فبراير يشهد أول كرنڤال للطبول بالفردوس

تنظم جمعية بصمة للفنون والثقافة الكرنڤال الأول لقرع الطبول بالحي الحسني وذلك بحديقة الفردوس جوار مقر عمالة الحي الحسني، وذلك بعد يوم غد الأربعاء الأول من فبراير، هذا الكرنڤال الذي يأتي بشراكة مع دار الشباب الألفة وبمشاركة عدد من الفرق الوطنية في قرع الطبول، ويأتي الكرنفال احتفالا بتأسيس أول نادي لقرع الطبول بالدار البيضاء كواحد من الهوايات التي أخذت في الانتشار عالميا.
وحسب رئيس الجمعية محمد الغاشي فإن الكرنڤال هو مجهود للجمعية لاستمرار هذا الفن وتطويره ونقل خبرة أعضاء الجمعية للأجيال القادمة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.