الاستقلالي زاهود والي على الدار البيضاء والثقة دائما في التجاني بالحي الحسني

Yassine Hijji | 2017.06.25 - 7:47 - أخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2017 - 7:47 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الاستقلالي زاهود والي على الدار البيضاء والثقة دائما في التجاني بالحي الحسني

عين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بالقصر الملكي بالدار البيضاء عدد من الولاة والعمال في مناصبهم جديدة وكان من بين التغييرات هو تعيين الاستقلاليين وكاتب الدولة في حكومتي إدريس جطو وعباس الفاسي في الماء والبيئة عبد الكبير زاهود والي على جهة الدار البيضاء سطات في أول نعي يناير له بالإدارة الترابية فيما أصبح الوالي السابق خالد سفير والي المكلف بالجماعات المحلية.

كما جدد صاحب الجلالة الثقة في عدد من الولاة والعمال ومنهم السيدة حنان التجاني عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني التي بقيت على رأس عمالة مقاطعة الحي الحسني بعدما ربطت ها عدد من الشائعات سابقا بمغادرة الحي الحسني باتجاه عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي التي عين بها السيد نبيل الخروبي عاملا قادما من عمالة تطوان وقبلها بعدالة العرائس.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.