البحث على الطفلة فاطمة الزهراء تخرج ساكنة النسيم للتجمهر أمام الدائرة الأمنية

hayhassani | 2017.01.24 - 11:34 - أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:34 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
البحث على الطفلة فاطمة الزهراء تخرج ساكنة النسيم للتجمهر أمام الدائرة الأمنية

خرجت ساكنة حي النسيم مساء اليوم بأعداد غفيرة أمام الدائرة الأمنية للنسيم احتجاجا على اختفاء الطفلة فاطمة الزهراء آنضام ذات 13 ربيعا والتي كانت متوجهة من بيتهم يوم أمس نحو المدرسة القرآنية الموجودة بمسجد النسيم المعروف “بالقزابري”، هذا الخروج الذي جاء حسب الساكنة بعد شعورهم بعدم إلاء الدائرة الأمنية بالنسيم الأهمية اللازمة للموضوع.

مما استدعى حضور العميد المركزي بالحي الحسني شخصيا لتهدئة الساكنة وأن الأمور في الطريق الصحيح وأن ملف البحث مباشر من طرف الشرطة القضائية بالجدية اللازمة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.