التقدم والاشتراكية بالحي الحسني يلتقي المجتمع المدني

hayhassani | 2017.03.22 - 3:35 - أخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 3:35 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
التقدم والاشتراكية بالحي الحسني يلتقي المجتمع المدني

أقام حزب التقدم والاشتراكية الكتابة الاقليمية للحي الحسني مائدة مستديرة يومه الأحد 19 مار س بالخزانة الجماعية بالألفة، المائدة المستديرة التي جمعت منتخبي حزب التقدم والاشتراكية بالحي الحسني المستشارين مصطفى منضور وعبد العزيز العباسي والنائبة البرلمانية ثريا الصقلي مع ممثلين للمجتمع المدني بعمالة مقاطعة الحي الحسني.

اللقاء الذي كان فرصة لتبادل الأراء بين الفاعل السياسي ممثلا في منتخبي الحزب الذين عرضو جملة من تدخلاتهم أمام الهيئات السياسية التي يمثلون الساكنة فيها من موقع المعارضة، وجددوا انخراطهم في مؤازرة المواطنين في قضاياهم من أي موقع سياسي، كما كان اللقاء مناسبة للقاء البرلمانية عن اللائحة الوطنية ثريا الصقلي التي عبرت كواحدة من ساكنة مقاطعة الحي الحسني عن استعدادها التام لتمثيل ساكنة الحي الحسني داخل قبة البرلمان.

ومن جهتهم طرح عدد من الفاعلين بالمجتمع المدني عدد من القضايا التي تعيشها المقاطعة وسائلوا من خلالها المنتخبين عن أدوارهم وحثهم على بدل جهد أكثر في الدفاع عن الساكنة من أي موقع كان كما تمنى الحضور من المنتخبين تبني ملفاتهم أمام جميع الهيئات السياسية بالوطن.

هذه المائدة المستديرة تعد الأولى من نوعها للأحزاب السياسية بالحي الحسني مع المجتمع المدني بعد انتهاء الحملات الانتخابية وانتهاء المعارك الانتخابية.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.