الجامعي يراهن على خبرته وأدائه للعودة إلى القبة النيابية

hayhassani | 2016.10.03 - 10:19 - أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 10:19 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الجامعي يراهن على خبرته وأدائه للعودة إلى القبة النيابية

للمرة الثالثة على التوالي يرشح جزب الاستقلال رجل الأعمال والبرلماني الحالي عن دائرة الحي الحسني بوشتى الجامعي.

بوشتى الذي يدافع عن حصيلته البرلمانية طيلة العشر سنوات الماضية وعن قيادة حزبه للحكومة في المرحلة الأولى والمكاسب التي راكمها خلال ولاية عباس الفاسي كما يدافع عن حزبه من موقع معارضة الحكومة الحالية والتي حسب حزبهم أجهزت على عدد من المكتسبات التي قامت بها حكومتهم خصوصا وأن خلافهم يبقى على المستوى الاجتماعي ومس القدرة الشرائية، حزب الاستقلال يرفع كشعار التراجع عن القرارات ألا شعبية كالرفع من سن التقاعد وتطوير الأداء الحكومي للرفع من عجلة النمو الاقتصادي دون المساس بجيوب الطبقات الاجتماعية الفقيرة.

بوشتى الجامعي البرلماني ورئيس مجلس المقاطعة السابق يراهن على تجربته الساياسية وحنكته في الحفاظ على مقعده النيابي ومعرفته الوثيقة بساكنة الحي الحسني رافعا شعار : تعاقدا من أجل الكرامة داعيهم لتجديد ثقتهم في رمز الميزان.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.