الحي الحسني: مهرجان لترسيخ قيم المواطنة المسؤولة

amine merjoune | 2016.05.17 - 9:48 - أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 9:48 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الحي الحسني: مهرجان لترسيخ قيم المواطنة المسؤولة

يعقد رئيس المقاطعة الحي الحسني عصر يوم الابعاء ندوة الصحفية لتقديم المهرجان الثقافي ” ربيع الحي الحسني ” المنظم مابين 20 ماي إلى غاية 28 ماي الجاري تحت شعار جميعا من أجل ترسيخ قيم المواطنة المسؤولة”.

ويعد هذا المهرجان الحدث الثقافي الأبرز بمقاطعة الحي الحسني، حيث سيستمتع سكان مقاطعة الحي الحسني ولمدة تسعة أيام بسهرات مع أهم الفنانين المغاربة في مختلف أنواع الفنون : مسرح وغناء وكوميديا

ضمن الفقرات الرئيسية المهرجان سيتم تكريم عدد كبير من الفنانين والمثقفين. موازاة مع الأنشطة المختلفة للمهرجان سينظم أيضا سباق على الطريق.

وإيمانا بمبدأ الإشراك لفعاليات المجتمع المدني فإن إدارة المهرجان قد فتحت الباب لمختلف الجمعيات الناشطة بتراب مقاطعة الحي الحسني للمساهمة في تنشيط وتقديم عروض ترفيهية وثقافية طيلة أيام المهرجان.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.