الحي الحسني وما بعد السابع من أكتوبر

hayhassani | 2016.10.11 - 3:35 - أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 3:35 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الحي الحسني وما بعد السابع من أكتوبر

نشكر جميع الأحزاب التي تفاعلت مع موقع أخبار الحي الحسني من خلال الحوارات وتغطية حملاتها الانتخابية عبر كل أحياء عمالة مقاطعة الحي الحسني.
موقع أخبار الحي الحسني يهنئ كل الفائزين بالمقاعد البرلمانية الثلاثة وحظ موفق في لاحق المحطات للأحزاب التي لم تحالفها النتائج…
فليست نهاية العالم لكن هي بداية للإشتغال المباشر مع المواطنين من أجل استحقاق 2021.
السادة البرلمانين الجدد بعمالة مقاطعة الحي الحسني ينتظركم عمل جبار من خلال الترافع والدفاع عن هذه المقاطعة التي تعاني من التهميش منذ زمن طويل ولجلب مجموعة من المشاريع الحقيقية للتنمية.
ننتظر ترافعكم من أجل رفع القصاء على الأحياء القصديرية و كذلك الترافع على المشاكل المتعلقة بالصحة والرياضة والتعليم.
السيدة والسادة البرلمانيين الفائزين يجب أن تفتحوا مكاتبكم من أجل التواصل ونهج سياسة فعالة للتواصل عن القرب.
صحيح أن العمل البرلماني تشريعي بالأساس. لكن يجب ان تتظافر الجهود سواء من السلطات المحلية أو المنتخبة من أجل الحي الحسني أفضل ان يرقى إلى مستوى تطلعات الساكنة من بنيات تحتية ومرافق حيوية تجعل من الحي الحسني نموذجا تنمويا حقيقيا نفتخر به.
من خلال هذه النتائج نتمنى من البرلمانيين أن لا يختفوا عن الأنظار ونحن كموقع سوف نواكب كل صغيرة وكبيرة وننقلها لكل ساكنة الحي الحسني من أجل خلق جسر للتواصل ما بين ساكنة وممثلي الأمة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.