الراشدات بدار البنات يضربن عن الطعام تحت حصار الكولونيل وغياب الحقاوي

Yassine | 2016.08.20 - 10:43 - أخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 10:43 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الراشدات بدار البنات يضربن عن الطعام تحت حصار الكولونيل وغياب الحقاوي

دخلت النزيلات الراشدات بخيرية 2 مارس للفتيات في اضراب على الطعام وذلك بعد صدور قرار من مدير الخيرية بطردهم منها على خلفية تفحر قضيتهم بالصحافة الوطنية الكولونيل السعيدي الذي أرعد وأزبد في التهديدات التي يوجهها للجميع محتميا بخلفيته العسكرية وكما يقول أنه ينفذ أوامر عليا.

الكولونيل الذي عاتى فسادا وتحكما في الخيرية التي يديرها كما تدخل في شؤون الخيريات الأخرى مما أدى إلى تدهور حالها بتحكمه في الضرائب التي تدفع لفائدة دور الرعاية الاجتماعية.

وأمام غياب أي قانون يحمي أبناء وبنات دور مؤسسات الرعاية الاجتماعية ما بعد 18 السنة الذين يجدون نفسهم مطالبون بمغادرة بيوتهم نحو المجهول.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.