القافلة الإقليمية الأولى للتنشيط السمعي البصري للشباب المنظمة من طرف الجمعية المغربية للاعلام المحلي تحط الرحال بالنادي النسوي للحي الحسني

amine merjoune | 2016.06.12 - 11:52 - أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 3:52 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
القافلة الإقليمية الأولى للتنشيط السمعي البصري للشباب المنظمة من طرف الجمعية المغربية للاعلام المحلي  تحط الرحال بالنادي النسوي للحي الحسني

حطت القافلة الأولى للتنشيط السمعي البصري للشباب بالنادي النسوي الحي الحسني التابع لوزارة الشباب والرياضة  حيث استفادت مجموعة من الرائدات والمربيات بالنادي من هذه القافلة بشراكة مع المديرية الإقليمية عين الشق الحي الحسني–النوصر التابعة لوزارة الشباب و الرياضة، من خلال هذه القافلة استفادت مجموعة من الرائدات و المربيات من ورشات التنشيط والتصوير الفوتوغرافي والفيديو و مهارات المونتاج. وللإشارة فإن القافلة ستزور مجموعة من دور الشباب والنوادي النسوية لتقريب الشباب من هذا المجال من خلال ورشات نظرية وتطبيقية بالمجان.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.