القوات المساعدة تقف ضد “الكريساج” بالحاج فاتح

hayhassani | 2016.07.20 - 2:00 - أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 2:00 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
القوات المساعدة تقف ضد “الكريساج” بالحاج فاتح

ألقت السلطات المحلية بالليمون صباح الأمس القبض على مجرم يعترض سبيل المارة بجوار مقهى كريستالا وهو يهم بالاعتداء على فتاة وسرقة حاجيتها، هذه العملية التي أتت بعدما توصلت السلطة بمعلومة مفادها أن سارقا يعترض المارة خاصة النساء بالمكان المذكور حيث كلفت قوة من القوات المساعدة وعون للسلطة للقبض عليه، وفور ذلك تم تسليمه للشرطة القضائية بالحي الحسني التي هنأت أفراد القوات المساعدة على تدخلهم، كما أشادت سلطات الملحقة بعملهم وحتثهم على المزيد من العطاء لمواجهة الجريمة بالمنطقة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.