الكأس الأوروبية عرس الشغب ديال بصح

hayhassani | 2016.06.10 - 11:06 - أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 11:06 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الكأس الأوروبية عرس الشغب ديال بصح

من هذا الذي لا يريد أن يشتري باقة bein sport لمشاهدة اليورو الكروي وتنافس عمالقة أوروبا على كأسهم الأوروبية وخطفها من ضاحية سان دوني نحو بلدانهم المتحضرة.
لكن هناك أشياء كبيرة بدأت منذ ليلة انطلاق العرس الكروي الأوروبي. موازاة مع مباريات الملاعب هناك مباريات قوية خارج أسوار المستطيل الأخضر.
الأمس بمرسيليا وصل 30 ألف مشجع انجليزي منهم 9000 حذرت منهم السلطات الأمنية الإنجليزية نظيرتها الفرنسية لأنهم هوليغانز ديال بصح. المهم وقعات أول شلاظة ونهار لول مات ليهم المش والضبط عن طريق الروس لعطاوهم قتلة ديال لعصا لشي بريطانيين جبدهوم في شي بار. مما حول شرطة مارسيليا لاطفائي يحاول إنهاء المعركة الروسية الإنجليزية واعتقلت عدد كبير منهم. ولكن لسخن الطرح في MARSEILLE هما خوتنا المغاربيين بهجومهم على الروس والإنجليز لأنهم لم يحترموا قدسية الشهر الكريم في فرنسا وأعطاوها للسكر العربدة.
ولكن المباراة الثأرية كاينة ما بين جماهير باريسيين و50 ألف تركي مرتقب قدومهم بقيادة الترا أصلان ديال غلطة سراي المشهورة بالعنف وذلك في تحد لجماهير القديس جرمان الباريسية التي تريد الثأر لفرنسيين قتلوا في التسعينات بإسطنبول.
ولكن أكبر تدفق جماهيري جاي من أيرلندا 100 ألف ايرلاندي جايين موجودين للصداع في الزناقي ضد الألبانيين  والروس. ويقدرو يرونوها مع خوتهم ديال ايرلاندة الشمالية.
الإعلام الفرنسي كيتسنا اش غاد يديرو الكروات والأكرانيين حتى هما.
وحملوا الله أن صربيا ما وصلاتش للنهائيات هي واليونان.
كل هذا ووزير الداخلية في فرنسا صرح بأن على الجماهير التحلي بالروح الرياضية والمسؤولية ولم يهدد بوقف الالترات وتجميد النشاط الكروي، ولم يذكر التهديدات الإرهابية التي تهدد فرنسا.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.