المجلس الدستوري يرفض طعون الپام بآمنة ماء العينين بالحي الحسني

hayhassani | 2017.03.04 - 10:27 - أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 10:27 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المجلس الدستوري يرفض طعون الپام بآمنة ماء العينين بالحي الحسني

توصلت أخبار الحي الحسني بنسخة من الحكم الصادر عن المجلس الدستوري في قضية الطعن المقدم من طرف برلماني حزب الأصالة والمعاصرة عبد القادر بودراع ضد نجاح كل من آمينة ماء العينين وكيلة لائحة العدالة والتنمية بالحي الحسني وأحمد جودار وصيف اللائحة.

حيث رفض المجلس الدستوري الطعن حيث كان موضوع الطعن في صفة وكيلة اللائحة آمينة ماء العينين كونها ضللت الناخبين بتدوين أنها متصرفة وليست أستاذة تعليم ثانوي كما جاء في الطعن المقدم من قبل الپام أمام المجلي، حيث رفضه كون وكيلة اللائحة غيرت الاطار منذ سنة 2012 لمتصرفة.

أما الشق الثاني هو بخصوص عملية نشر للورقة الفريدة على مواقع التواصل الاجتماعي على تصويت لفائدة الپيجيدي محليا وطنيا فالمجلس رفضه كونه ليس بالدليل الدامغ.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.