النجمين رجاء اقصابني وفتاح جوادي يحيينا أولى سهرات ربيع الحي الحسني بالفردوس

Yassine Hijji | 2017.05.12 - 11:05 - أخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2017 - 11:05 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
النجمين رجاء اقصابني وفتاح جوادي يحيينا أولى سهرات ربيع الحي الحسني بالفردوس

ينطلق من يوم غد السبت 13 ماي 2017 إلى غاية 21 ماي 2017 المهرجان الربيعي للحي الحسني في نسخته  الحادية  عشرة  تحت شعار “احتضان الثقافات الوافدة قاطرة للتنمية المشتركة” بسهرة فنية على مسرح الهواء الطلق لدار الشباب الفردوس بجوار مستشفى الشيخ خليفة، السهرة الفنية التي ستحييها الفنانة المغربية النجمة رجاء اقصابني وفنان إلياس طه، كما سيستمتع الحضور بنجم الفكاهة المغربية عبد الفتاح جوادي بالإضافة إلى فرقة عيساوة وسلطان كناوة وفرقة  TOURE SHAKA.
تجدر الاشارة إلى أن برنامج المهرجان هذه السنة متنوع حيث ستقام النسخة الثانية للسباق على الطريق لمقاطعة الحي الحسني وسينظم بليساسفة هذه السنة وسيقام دوري للملاكمة بقاعة النسيم وعدد من المسرحيات والسهرات الفنية المتنوعة موزعة على عدد من الفضاءات بالإضافة إلى عدد من الصبيحات والأمسيات لصالح الأطفال. كما أن الدعوة عامة لكافة السهرات والأنشطة المقامة بمناسبة النسخة الحادية عشرة للمهرجان الربيعي حسب البرنامج التالي :

 

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.