بالصور موقع أخبار الحي الحسني يرصد أجواء صلاة عيد الأضحى بالمصلى بقرب من عمالة مقاطعة الحي الحسني

amine merjoune | 2016.09.12 - 2:13 - أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2016 - 2:13 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بالصور موقع  أخبار الحي الحسني  يرصد أجواء صلاة عيد الأضحى بالمصلى بقرب من عمالة مقاطعة الحي الحسني

أدى المؤمنون صباح اليوم الاثنين 10 ذي الحجة 1437 الموافق 12 شتنبر 2016 بمدينةفي مدينة الدار البيضاء في عمالة مقاطعة الحي الحسنس صلاة عيد الأضحى المبارك ب، وقد ترأس هذه المناسبة العطيم السيدة عامل صاحب الجلالة السيدة حنان التجاني و رئيس المنطقة الامنية و الكاتب العام و مجموعة من رجال السلطة وحشد كبير من المواطنين، فاق كل التوقعات. وللإشارة فلقد نظمت وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية، صلاة العيد محددة توقيتا خاص.

ولقد خصصت الساعة الثامنة لمصليات للجهة الدار البيضاء _ السطات
وخلا خطبة العيد التي ذكر فيها الإمام المؤمنون بفضل هذا اليوم العظيم طالبا منهم الإكثار من التكبير والتهليل خلال أيام التشريق ،كما تم الدعاء مع امير المؤمنين نصره الله بالصحة وطول العمر وان يحفظه وكافة الاسرة العلوية الشريفة .
وبعد انتهاء الصلاة تبادل المصلون التهاني فيما بينهم بهذه المناسبة الدينية السعيدة وقام الإمام بحضور السيدة عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني في الدار البيضاء وحشد من المواطنين بنحر أضحية العيد .
وبهذه المناسبة يقدم موقع أخبار الحي الحسني لساكنة عمالة مقاطعة الحي الحسني ولكافة المسلمين في مشارق الارض ومغاربها بأحر التهاني والتبريكات راجين من العلي القدير ان يتقبل من الجميع .

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.