ثلاثة قتلى في يوم دامي بمقاطعة الحي الحسني

Yassine Hijji | 2017.06.13 - 12:54 - أخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 12:54 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ثلاثة قتلى في يوم دامي بمقاطعة الحي الحسني

عرفت اليوم مقاطعة الحي الحسني حادتثين متفرقتين نجم عنهما ثلاث ضحايا، فقبل مدفع الإفطار بدقائق تحول شجار عادي بين شابين إلى جريمة قتل راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بليساسفة 3 طعنا بالسلاح الأبيض.

وبعد الإفطار اهتزت الطريق الرابطة بين الزوبير وقصبة الأمين على حادثة سير مروعة كان ضحيتها شاب وشابة لقيا مصرعهما على الفور بعدما اصطدما بشاحنة جر من الحجم الكبير “رموك”، وحسب شهود عيان فإن الشاحنة والدراجة النارية كان يسيران في نفس الإتجاه وكان الإصطدام  والدهس نتيجة احتكاكهما.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.