جديد منير لغنيمي “خصيم العشق”

amine merjoune | 2016.05.16 - 11:03 - أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 11:03 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
جديد منير لغنيمي “خصيم العشق”

انهى الفنان المغربي منير لغنيمي قبل أيام، تصوير أغنيته الجديدة “خصيم العشق” على طريقة الفيديو كليب. من إصدار شركة الانتاج الفني ريمان ارت برود مؤخرا ، عدة اعمال فنية للفنان منير لغنيمي ، تضمنت سينغل جديد بعنوان خصيم العشق من كلمات الشاعرة هبة سعود ، الحان منير الغنيمي ، توزيع هشام الفطوشي ، و البوم غنائي مغربي – اندلسي بشراكة مع الفنان الاسباني خوسي باكان و الذي يشتمل ٨ اغاني . و الجدير بالذكر ان أغنية جديدة خصيم العشق للفنان منير الغنيمي قدمت للجمهور… من خلال فيديو كليب من اخراج المخرج المصري احمد دياب ، كما طرحت احد اغاني الالبوم في ذكرى وفاة الموسيقار محمد عبد الوهاب ، و هي اعادة توزيع للخالدة يا مسافر وحدك ، حيث بثت الاغنية على راديو مصر و لاقت اعجاب الجمهور المصري .

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.