جنان اللوز تعيش الرعب يوم العيد

hayhassani | 2016.07.07 - 3:19 - أخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 3:19 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
جنان اللوز تعيش الرعب يوم العيد

عن اليوم 24 :

أسفر هجوم شنه خمسة أشخاص غاضبين في منطقة جنان اللوز بالحي الحسني، أمس الأربعاء، أول أيام عيد الفطر، عن تكسير عدد من السيارات، وخلق حالة من الهلع والرعب في المنطقة.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن الحادث، الذي شهدته المنطقة، مساء أمس الأربعاء، استنفر المصالح الأمنية بالحي الحسني، حيث تعقبت الشرطة القضائية الجناة، وتمكنت من إلقاء القبض على اثنين منهم.

وأضافت المصادر ذاتها أن التحقيق في القضية، الذي باشرته الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة،  قاد الى تورط خمسة أشخاص، وهم في حالة تخدير،  في بث الرعب في المنطقة، حيث ألقي القبض على اثنين منهم، في حين لايزال البحث مستمرا عن الثلاثة الآخرين.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.