حصريا .. برافو أمن ليساسفة يعتقل مغتصب النساء بالعنف

hayhassani | 2016.05.30 - 11:53 - أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 11:54 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حصريا .. برافو أمن ليساسفة يعتقل مغتصب النساء بالعنف

علمت أخبار الحي الحسني من مصادر جد مطلعة أن مصالح الأمن بالدائرة الأمنية ليساسفة (20) تمكنت مساء اليوم الاثنين من اعتقال أخطر مجرم بالمنطقة والذي يعرف بتعريض النساء للاغتصاب بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وأفادت نفس المصادر أن الجاني له سوابق عدة وسبق له أن قضى عقوبات حبسية على نفس الجريمة، هذا ويشار أن سيدة من مواليد 1964 أم لطفلين وتقطن برياض صوفيا توجهت نهاية الأسبوع الماضي إلى مقر الدائرة لتقديم شكاية بعد تعرضها للاغتصاب على يد الجاني البالغ من العمر 46 سنة بينما كانت في طريقها إلى منزلها على مستوى طريق الجديدة بالقرب من شركة ” بيريكولور ” ليفاجئها الجاني من الخلف وهو يحمل مدية من الحجم الكبير ليرغمها على النزول إلى الأرض الخلاء المجاورة للشركة (المعروفة بالتويتة) ليمارس عليها أبشع أشكال الجنس بالعنف. وفور توصلها بالشكاية تحركت مصالح الدائرة لتفتح تحقيقا وعبر تحريات عناصرها تمكنت من تحديد هوية الجاني واعتقاله مساء هذا اليوم.

وينتظر تقديم المجرم على أنظار العدالة بعد استكمال الإجراءات والمساطر القانونية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.