خاص .. العمدة العماري يفتتح مهرجان الحي الحسني

hayhassani | 2016.05.20 - 9:23 - أخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2016 - 9:23 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خاص .. العمدة العماري يفتتح مهرجان الحي الحسني

تعيش مقاطعة الحي الحسني في هذه الاثناء حدثا بارزا مع انطلاق حفل افتتاح مهرجان ربيع الحي الحسني في دورته العاشرة.

ويشار أن هذه النسخة تميزت بحضور شخصيات بارزة من عالم السياسة ترأسهم السيد عبد العزيز العماري عمدة الدار البيضاء ووزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، ورئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، ورئيس مقاطعة الحي الحسني إلى جانب عدد من رؤساء المقاطعات بالدار البيضاء، كما شهد الافتتاح تقديم وصلات فنية لحامل لقب “ذو فويس ” مراد بوريقي و الفنانة فاتن هلال بك خريجة استوديو 2M، وإستمتع جمهور المهرجان بفقرات فكاهية من تنشيط الكوميدي الشاب ” بنياز رضوان ” واختتم حفل الافتتاح بفقرة لفنان الكبير فؤاد الزبادي.

هذا وقد شهد حفل الافتتاح اقبالا كبيرا من طرف الفعاليات الجمعوية وساكنة مقاطعة الحي الحسني التي سجلت حضورا قويا ومتميزا أشادت من خلاله بالتنظيم المحكم الذي عرفته الدورة العاشرة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.