خطير: شركة وزير سابق تعبث بالقانون في ليساسفة

hayhassani | 2016.08.13 - 4:58 - أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 4:58 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خطير: شركة وزير سابق تعبث بالقانون في ليساسفة

تقوم “POLYMAILLE” بليساسفة المملوكة لرجل الأعمال والوزير والسفير السابق عبد الله أزماني ببناء صومعة لمسجد داخل الشركة، وحسب شهود عيان فإن الصومعة شيدت بعد شهر رمضان مباشرة فيما الأعمال الحالية التي تقام بقلب الشركة فلا علاقة لها بأي مكان للعبادة، وحسب ما عاينت أخبار الحي الحسني فإن الأعمال لا زالت جارية الآن في يوم عطلة  ببناية من المرجح حسب مصادرنا أن تتحول إلى مدرسة في غفلة من الجميع.
وفي اتصال لنا بالمقاطعة أكدوا أن الرخصة الممنوحة لصومعة مسجد صودق على تصميمها بعد تقرير للجنة مختلطة تضم كافة السلطات ذات الصفة.
وأمام هذه المعطيات فإن هناك في الأمر أشياء خفية لا زالت معلقة…

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.