زواج جماعي مغربي لفائدة المهاجرين الأفارقة بمقاطعة الحي الحسني

Yassine Hijji | 2017.04.27 - 11:25 - أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 11:25 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
زواج جماعي مغربي لفائدة المهاجرين الأفارقة بمقاطعة الحي الحسني

نظمت زوال اليوم بفضاء لايا بحي الراحة بمقاطعة  الحي الحسني جمعية التفاؤل لنساء جهة الدار البيضاء بتنسيق مع مقاطعة الحي الحسني حفل زفاف جماعي لستة أزواج من المغرب ومن آفريقيا جنوب الصحراء (سنيغال – ساحل العاج – الكاميرون – لبيريا).

هذا الحفل الذي كان من تنشيط عدد من الفنانين والموسيقيين والفرق الفلكلورية المغربية في عرس بطقوس مغربية تقليدية لفائدة التقارب الاجتماعي ومساهمة في الاندماج داخل المجتمع المغربي للمهاجرين الأفارقة.

كما عرف الحفل حضور عدد من مستشاري مقاطعة الحي الحسني وعدد من وسائل الإعلام الوطنية والقناة الأولى المغربية والقناة الأولى السنغالية.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.