سابقة : جمعية ب “القلوشة” تشكر السلطات المحلية بالحي الحسني

hayhassani | 2017.03.26 - 10:09 - أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 10:09 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
سابقة : جمعية ب “القلوشة” تشكر السلطات المحلية بالحي الحسني

راسلت جمعية التأهيل للتنمية الاجتماعية والتضامن في سابقة هي الأولى من نوعها بالحي الحسني عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني قصد شكرها للسيدة العامل حنان التجاني والثناء على السلطات المحلية في شخص قائد ملحقة الليمون سعيد سرحان والموظف يدائرة ليساسفة كريم لشهب بملف إعادة ايواء ساكنة دوار القلوشة، حيث تم شكرهم على المواكبة الاجتماعية وحسن تدبير ملفهم وإزالة كافة العوائق قصد استفادتهم وتسليمهم قرارات الاستفادة وتصاميم البناء.

تجدر الاشارة إلا أن عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني كانت قد استأنفت حكما قضائيا ضد ساكنة لقلوشة واستفادتهم وهذا الذي جعل من الحكم الاستئنافي لفائدة الساكنة بعد وضع عدد من المستندات أمام هيئة المحكمة لم تقدم في المرحلة الابتدائية، كما أن السلطات بالحي الحسني تعمل بقوة من أجل تسوية كافة ملفات السكن الغير اللائق بتراب المقاطعة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.