ساكنة الشعيبات تصنع ملحمة لاستكمال ربطهم بقنوات الصرف الصحي

hayhassani | 2016.12.28 - 11:09 - أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 11:10 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ساكنة الشعيبات تصنع ملحمة لاستكمال ربطهم بقنوات الصرف الصحي

تتواصل عملية ربط دوار الشعيبات بقنوات الصرف الصحي، هذه العملية التي تمر في جو مشحون حيث عمدت عدد من الشركات التي تملك الأراضي بالدوار إلى عرقلة هذا الورش سعيا منها لتوقيف الأشغال الجارية والتي يدافع عليها الساكنة بضراوة حيث توقفت الأشغال لأكثر من مرة وتدخلت الساكنة بأعداد غفيرة لاستمرار الأشغال من طرف عمال ليديك ليتم تدخل السلطات لاستئناف الأشغال، وكان آخرها  هو سحب المعدات فجر اليوم قبل أن تعود بعد تظاهر الساكنة التي تدافع باستماتة على استكمال الأشغال في أفق إنطلاق ورش إعادة الهيكلة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.