سيدي البرنوصي تقدم نموذجاً لاذماج ذوي الاحتياجات الخاصة

hayhassani | 2016.12.16 - 6:20 - أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 6:20 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
سيدي البرنوصي تقدم نموذجاً لاذماج ذوي الاحتياجات الخاصة

عقد اليوم الخميس 15 دجنبر 2016 بمقر عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي اجتماعا ترأسه عامل صاحب الجلالة محمد حبوها عرض خلاله “منهجية العمل المقترحة على ممثلي السلطات الإقليمية والجماعات المحلية والمصالح الخارجية وباقي الفاعلين المحليين”، العرض الذي أنجز من طرف فريق العمل المركزي لمؤسسة التعاون الوطني وقسم العمل الإجتماعي بالعمالة والذي تكلف بإنجاز تشخيص ترابي تشاركي موضوعاتي متعلق بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة على صعيد العمالة.
بهذه المناسبة حث السيد العامل المصالح الخارجية على الانخراط الكلي في هذه العملية، مبرزا دورها في وضع خريطة للهشاشة التي يعاني منها ذوي الاحتياجات الخاصة بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.