صانع للزجاج يزعج ويتحدى الساكنة والسلطات بالألفة

hayhassani | 2016.08.30 - 3:59 - أخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 3:59 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
صانع للزجاج يزعج ويتحدى الساكنة والسلطات بالألفة

وقع عدد من ساكنة الزنقة 40 بالعالية 1 الألفة عن عريضة عبروا فيه عن غضبهم جراء إعادة فتح أحد المحلات التي تصنع الزجاج رغم القرار القاضي بإقفاله من لدن السلطات المحلية والتي قامت بالفعل بإقفال المحل إلا أن صاحبه يسارع لتكسير الأقفال ومعاودة مزاولة أشغالها متحديا السلطات والساكنة.

وحسب الشكايات العديدة المقدمة فإن الساكنة تطالب المقاطعة بنسخ من قرارات المنع حتى يستصدروا حكما قضائي نهائي في يعدل بين الجميع لأنهم ضاقوا درعا بما يقوم به صاحب المحل حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.