عاجل : اعتراض سبيل الصحفي بوستة بالزوبير والأمن لم يحرك ساكن

hayhassani | 2017.02.07 - 11:16 - أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 11:16 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عاجل : اعتراض سبيل الصحفي بوستة بالزوبير والأمن لم يحرك ساكن

تعرض مساء اليوم الزميل الصحفي بجريدة المساء لمحاولة اعتداء من قبل مجهولين وهو على متن سيارته بحي الزوبير بالألفة، من قبل مجهولين كانا على متن سيارة صغيرة لنقل البضائع “هوندا” حيث نزل أحدهم حاملا بيدع “زرواطة” محاولا الاعتداء على الزميل بوستة وهو على متن سيارته ولولا الألطاف الإلهية وردة فعله بالهروب بالسيارة، لا تطورت الأمور لما لا تحمد عقباه خصوصا وأن الحادث ليس له ما يبرره، وفور وقوع الحادث اتجه إلى مصلحة الديمومة بليساسفة إلا أنه لم يجد أي رد فعل آني من قبل عناصر الديمومة لمدة طالت عن ساعة رغم خطورة الحادث وفي الآخر أخذوا بيناته وإيفادته عن الحادث وأوصوه إذا ما توصل بشيء بشأن هوية من اعترضو طريقه أن يزورهم بالدائرة الأمنية صباحا.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.