عاجل : اقتحام شقة بالقوة وسرقة محتوياتها بالأزهر

hayhassani | 2016.11.25 - 10:55 - أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 10:55 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عاجل : اقتحام شقة بالقوة وسرقة محتوياتها بالأزهر

تفاجئ سكان عمارة المجد بحي الأزهر بالألفة مساء اليوم بسرقة محتويات شقة بعمارتهم، حيث عمل الجناة على دخول الشقة بعد فتحهم بالقوة للباب الحديدي واتلاف قفل الباب الخشبي، وقاموا بسرقة بعض الأموال والمحتويات من غرفة النوم بالشقة.
هذا الشيء الذي صدم الساكنة وجعلهم يخافون على أمن شققهم مع العلم أن عدد كبير من مثل هذه السرقات تحدث بالمركبات السكنية الحديثة بالألفة، ومعظمها دون القبض على الجناة وحسب مصادرنا من عين فلا تزال الساكنة تنتظر الشرطة العلمية لرفع البصات لعلها تفلح في فك معالم عدد من السرقات بالمنطقة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.