عاجل : البوناني في الدار الحمراء – مداهمة مقهى بيترومين بلساسفة مرة أخرى

hayhassani | 2017.01.01 - 1:29 - أخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 1:29 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عاجل : البوناني في الدار الحمراء – مداهمة مقهى بيترومين بلساسفة مرة أخرى

بدأ جهازي الشرطة القضائية والاستعلامات العامة بالحي الحسني سنة 2017 باقتحام مقهى الشيشة الوحيد على صعيد عمالة الحي الحسني المتواجد على مستوى طريق الجديدة بمحطة “بيترومين” ليساسفة، حيث تم حجز عدد كبير من قنينات الشيشة والمعسل المهرب وتم تحويل عدد من مرتديها للتنقيط كما تم القبض على العاملين بها.

يذكر أن هذه المقهى دائمة النشاط والاقفال الدوري ويعود صاحبها لنفس النشاط بعد عمليات المداهمة التي تقوم بها مختلف المصالح الأمنية، ليبقى التساؤل من يحمي صاحب هذه المقهى التي تبقى هي الوحيدة بالمنطقة.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.