عاجل : القبض على متهم ثاني في ملف تدنيس المصاحف بليساسفة

hayhassani | 2017.01.22 - 11:46 - أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 11:48 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عاجل : القبض على متهم ثاني في ملف تدنيس المصاحف بليساسفة

ألقت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية القبض مساء اليوم على متهم له علاقة مع المشعوذة الشهيرة بمدنسة القرآن بليساسفة، وذلك بعد عملية بحث وترصد طبقا لاعترافات المشعوذة التي سبق للمحكمة إدانتها،

المتهم من مواليد 1982 ويقطن بليساسفة 3 ويعمل من داخل المركب الحرفي ليساسفة 1 بمحل على لافتته صحة وجمال بينما من معاينة المحل تبين أنه يمارس الشعوذة من داخله بما يسمى العلاج من العين والسحر والرقية الشرعية.

ليبقى التساؤل مطروحا إلى متى الدولة ستبقى تساهم في العبث بالأمن الروحي للمواطنين ومشاهد مواسم مولاي ابراهيم وعلي بن حمدوش  وما شابههم تبقى مشاتل لرعاية أمثال هؤلاء وتكوينهم في تكريس الجهل ونشره….

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.