عاجل بالحي الحسني : حملة ليلية على الكرارس وسط تعزيزات أمنية

hayhassani | 2017.04.21 - 1:33 - أخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 1:33 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عاجل بالحي الحسني : حملة ليلية على الكرارس وسط تعزيزات أمنية

لا يزال عدد من ساكنة الحي الحسني يعيشون ليلة بيضاء بعدما تفاجئ عدد من الباعة الجائلين بمصادرة عرباتهم المجرورة من أمام بيوتهم أو داخل أزقتهم، وذلك وسط حضور أمني مكثف.

وكما عاينت أخبار الحي الحسني فإن عدد من الساكنة استهجنوا هذا التصرف خصوصا أنه لا بديل في الأفق لعدد من أبناء المنطقة الذين يحترفون التجارة الغير مهيكلة، كما يطالبون السلطات المحلية بتهييء بدائل لهم لسد رمق الحياة بالنسبة لهم والابتعاد عن الحلول القمعية والأمنية التي قد تؤجج الوضع وفتح باب الحوار معهم وإشراك كافة المتدخلين لإيجاد حلول كفيلة بصون كرامتهم وإدخال لقمة العيش إلى بيوتهم.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.