عاجل : شاحنة أفيردا تدهس مواطنا بالحي الحسني

hayhassani | 2016.05.06 - 9:09 - أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 9:09 مساءً
تعليق واحد
قراءة
شــارك
عاجل : شاحنة أفيردا تدهس مواطنا بالحي الحسني

دهست شاحنة تابعة لشركة أفيردا بالحي الحسني بالقرب من الخزانة الجماعية قبل قليل شخصا راجلا أرسلته في وضعية حرجة إلى المستعجلات الحادث الذي استنفر السلطات المحلية وإدارة الشركة حيث وضع سائق  رهن الحراسة في انتظار عرضه على أنظار وكيل الملك.

تعليق واحد
قراءة
شــارك

اترك تعليق 1 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


  1. 1
    ali hannouch قال:

    أنا كنت حاضر في الحادت كان اﻷب وإبنته وزوجته يمشيان على الرصيف إدا بعامل النضافة وليس السائق من أخد في التعلم في السياقة عوض ان يقوم بمهمته وهي جمع النفايات ريتما هو يتعلم السياقة عوض أن يضغط على الفرامل ضغط على السرعة أخدته الشاحنة إلى الرصيف تاركا ورائه أب توفي في عين المكان حيت ضغطت عليه العجلة وإبنته الصغيرة التي كانت برفته إلى بتر رجلها مما أدى بزوجته إلى جروح طفيغة هدا هو الصواب