عاجل: مدخنة غير قانونية تخرج سكان عمارة للاحتجاج

Yassine Hijji | 2017.04.17 - 7:08 - أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 7:08 مساءً
تعليق واحد
قراءة
شــارك
عاجل: مدخنة غير قانونية تخرج سكان عمارة للاحتجاج

علمت أخبار الحي الحسني من مصادر جد مطلعة أن سكان عمارة بحي ببوسيجور يعتزمون خوض أشكال احتجاجية مختلفة بعدما سمحت قائد الملحقة لحمام تركي بوضع مدخنة بجدار العمارة المذكورة رغم الشكايات المتكررة لسكانها.

هذا وقد علمت أخبار الحي الحسني أن بعض السماسرة يتزعمهم باشا مزور استطاع إيهام السلطات المحلية بكونه باشا ملحق بوزارة الداخلية، كما شوهد بعين المكان أحد السماسرة المعروف عليهم الصيد في المياه العكرة ويهوى المعاملات المشبوهة.

وإلى حدود كتابة هذه الأسطر لا تزال ساكنة العمارة تعبر عن رفضها لوضع هذه المدخنة بهذه الطريقة مطالبة السيدة العامل بالتدخل العاجل لرفع الضرر عنهم.

تعليق واحد
قراءة
شــارك

اترك تعليق 1 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


  1. 1
    بوشعيب مومن قال:

    واقيلا هاد السمسار هو أنا