عبد الله العقري أستاذ طموح يقود الجمل بدائرة الحي الحسني

hayhassani | 2016.10.05 - 2:24 - أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 2:24 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عبد الله العقري أستاذ طموح يقود الجمل بدائرة الحي الحسني

بطموح وتفاؤل كبيرين يدخل الأستاذ عبد الله العقري غمار الإنتخابات التشريعية الحالية بالحي الحسني، أستاذ التربية البدنية يقدم رؤية جديدة عبر بوابة حزب الشورى والاستقلال للتمثيل النيابي، معتمدا على خلفيته الجمعوية والخلق والإبداع والتي تعتبر من المهام الرئيسية للفاعل السياسي للتأثير في السياسات العمومية والانخراط في رسمها.
رافعين عدد من اللاءات في وجه الفساد واستعمال المال والوعود الكاذبة، وداعين للتصويت على أبناء المنطقة ورمز الجمل ومطالبين بالتغيير والإيمان بالوجوه الشابة للتغيير داعين عموم المصوتين لدعم أبناء وشباب المنطقة على كافة المستويات.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.