عمال آفيردا الحي الحسني يراسلون العامل للحد من شطط مدرائهم

Yassine Hijji | 2017.06.15 - 10:06 - أخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 10:06 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عمال آفيردا الحي الحسني يراسلون العامل للحد من شطط مدرائهم

توصلت أخبار الحي الحسني بنسخة من رسالة موجهة للسيدة عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني من طرف المكتب النقابي بشركة آفيردا بالحي الحسني التابع للاتحاد المغربي للشغل الرسالة التي تطلب من السيدة العامل التدخل لوضع حد للحالة المأساوية التي يعيشها عمال النظافة بالحي الحسني، وكذلك الإجراءات الانتقامية التي تمارسها الإدارة ضد العمال النقابيين من استطاعت وتنظيمات تعسفية والتضييق على العمل النقابي داخل الشركة وهو ما يضرب الحرية النقابية التي يتضمنها دستور المملكة.

وكانت نسخة من هذه الرسالة وجهت لكل من والي جهة الدار البيضاء سطات وعمدة المدينة ومدير قسم التدبير المفوض ب”قسم النظافة”، المدير العام لشركة آفيردا، المديرين الجهوي والاقليمي لوزارة الشغل.

ومن المرتقب أن يقوم العاملون بعدد من الاحتجاجية أمام مقر الشركة بالحي الحسني بجوار ثانوية ابن الهيثم.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.