عمليات الهدم باشنيدر تؤجج الوضع بين الساكنة والسلطات

amine merjoune | 2016.05.09 - 2:21 - أخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 2:27 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عمليات الهدم باشنيدر تؤجج الوضع بين الساكنة والسلطات

عاين موقع أخبار الحي الحسني صباح اليوم  عملية هدم مجموعة من المنازل ببلوك اشنيدر التي وافق أصحابها على الترحيل في إطار إعادة الإيواء، لكن عملية الهدم عرفت  اصطدامات بين الساكنة والسلطات المحلية حيث تعرض أحد المنازل إلى شقوق وتكسير الجداران مما شكل خطر على العائلة والأطفال بالمنزل. وشددت الساكنة أن عملية الهدم تشكل خطرا على المنازل المجاورة خصوصا أن مجموعة منها ملتصقة فيما بينها، مما يوجب على السلطات المحلية أن تتخذ مجموعة من الإجراءات الوقائية لتفادي كارثة انهيار المنازل على أصحابها. التفاصيل بالصوت والصورة لاحقا…
IMG_0673

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.