عيادة الدكتور ناجح لطب القلب والشرايين تنبض بقلب شارع أفغانستان

hayhassani | 2016.04.30 - 1:15 - أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 11:58 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عيادة الدكتور ناجح لطب القلب والشرايين تنبض بقلب شارع أفغانستان

عند مدخل شارع أفغانستان بالحي الحسني من جهة سكة الترامواي افتتحت عيادة الدكتورة حياة ناجح الاختصاصية في أمراض القلب والشرايين خريجة كلية الطب بالدار البيضاء طبيبة داخلية سابقا بالمستشفى الجامعي ابن رشد، كما عملت كطبيبة داخلية بمستشفى مارسيليا،

حاصلة على دبلوم فحص القلب بالصدى من جامعة بوردو، كما نالت دبلومين من جامعة باريس في فحص الشرايين والأوعية وفي أمراض القلب لدى الأطفال. العيادة المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية في مجال أمراض القلب والشرايين، أتت لكي تتيح لعموم المواطنين التطبيب بأثمنة جد مناسبة لكافة أنواع الفحوصات وبجودة عالية. العيادة فعلا إضافة نوعية طبيا لساكنة عمالة مقاطعة الحي الحسني.

dc najih

 

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.