غريب: ليديك تصلح الواد الحار بدرب الرجاء وتغرقه في الأوحال

hayhassani | 2017.02.24 - 8:09 - أخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 8:09 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
غريب: ليديك تصلح الواد الحار بدرب الرجاء وتغرقه في الأوحال

قامت شركة ليديك المكلفة بتوزيع الماء وتطهير السائل بتدخل على مستوى درب الرجاء لانهاء المشكل الواد الحار الذي سبق أن آشارت له أخبار الحي الحسني، إلا أن الشركة أصلحت الواد الحار وجعلت المنطقة مليئة بالوحل بعد نزعها لعدد من أعمدة الانارة كما جعلت الأرض مليئة بالأوحال التي اختلطت بمياه الشتاء والأتربة التي تركتها الشركة مما جعل الحركة أمام تلاميذ مدرستي الأخطل البنين والبنات لزجة وصعبة خصوصا وأن الزقاق به عدد من الباعة للملابس المستعملة مما يجعله ممر رئيسي لساكنة الحي الحسني، التي تناشد المسؤولين التدخل لدى الشركة لاكمال عملها على أفضل وجه.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.