قريبا تاريخ عمالة الحي الحسني في : عندنا تاريخ

hayhassani | 2016.11.18 - 7:49 - أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 7:49 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
قريبا تاريخ عمالة الحي الحسني في : عندنا تاريخ

حتى نكون عند حسن ظن المتابعين بالحي الحسني وانطلاقا من اليوم الجمعة 18 نونبر 2016، موقع أخبار الحي الحسني سيخصص مقالا كل جمعة للتأريخ لعمالة مقاطعة الحي الحسني دواويره وأحياءه وشخصيات طبعته. سنحاول عبر موقع أخبار الحي الحسني ربط الماضي بالحاضر لكي نقوم بمهمتنا الانسانية إعلاميا للمساعدة في التأريخ بأسلوب صحفي مهني سنحاول معالجة حقائق تاريخية حتى يعلم الجميع أن قنطرة الحياة يجب أن تستمر ليفتخر ويحافظ الجيل الحالي والأجيال القادمة عن إرث الأجداد.
من خلال عدد من اللقاءات مع مجموعة من الفعاليات الثقافية والتاريخية نجد أنفسنا اليوم أمام تحدي كبير لإخراج أكبر قدر ممكن من المواد التاريخية لمنطقة الحي الحسني ليساسفة نسيم.
سنبدأ ابتداءً من الأسبوع القادم بدوار امقيليبة مدخل الحي الحسني من على ضفاف واد بوسكورة على حلقات عبر #عندنا_تاريخ.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.